الأسئلة المتكررة

ما هو موقع Ocams ؟

موقع Ocams هو موقع دردشة فيديو مباشر يمكنك من خلاله التواصل مع عارضات حقيقيات مباشرة. عبر موقع Ocams ، يمكن مشاهدة عروض البث المباشر، والدردشة النصية مع العارضات، وإرسال الهدايا والإكراميات، والمشاركة في جلسات دردشة خاصة، ومشاركة البث المباشر للكاميرا الخاصة بك مع العارضة التي تختار. كما يمكنك عرض الصور والملفات الشخصية للعارضات عبر موقعنا. الدردشة المجانية متاحة لكل الأعضاء. أما إذا أردت الدردشة أو إرسال إكراميات أو المشاركة في دردشة خاصة أو مشاركة البث المباشر للكاميرا الخاصة بك، سوف يتوجب عليك إنشاء حساب مجاني وشراء رصيد عبر الموقع عبر اختيار أحدى الباقات المتاحة.

هل جميع العارضات حقيقيات؟

نعم، جميع العارضات عبر موقع Ocams حقيقيات، يبثون الفيديوهات من منازلهم. وجميع العارضات يجب أن يجتازوا مرحلة التسجيل قبل أن يتم السماح لهم بالبدء في البث عبر الموقع، للتأكد من أن بياناتهم صحيحة.

هل تكون جميع عروض البث مباشرة؟

نعم، جميع عروض البث عبر موقع Ocams تكون مباشرة. نحن لا نقدم فيديوهات مسجّلة. ولذا فأن كل عرض تشاهده عبر موقع Ocams يكون مباشراً.

كيف يمكنني معرفة إذا ما كانت العارضة اون لاين؟

حينما تكون العارضة اون لاين، سوف يظهر على صورتها كلمة "اون لاين" أو "متاح" ، بالإضافة إلى شريط أخضر أسفل صورتهم يشير إلى تواجدهم الآن. كما يمكنك مراجعة ملفهم الشخصي حيث ستجد كلمة متاح الآن أو اون لاين إذا كانت العارضة متاحة بالفعل.

ما هي الأشياء التي يمكن أن أفعلها في الدردشة المجانية؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر للعارضات. أما الأعضاء فيمكنهم تكبير الشاشة في وضع الدردشة المجانية. ولكن إذا كنت ترغب في الدردشة الخاصة أو إرسال هدايا، أو نصائح أو تشغيل الكاميرا الخاصة بك، يمكنك شراء رصيد والدخول في دردشة خاصة عبر النقر على زر "دردشة خاصة".

كيف يمكنني التحدث إلى العارضة؟

يمكنك الدردشة مع العارضة نصياً كضيف أو كحامل لحساب مجاني عبر اختيار البث المباشر للعارضة، والكتابة في مربع النص المجاور للبث المباشر للفيديو. أما إذا كنت ترغب في الدردشة الفيديو الشخصية أو أن تتحدث بشكل مباشر للعارضة، يجب عليك المشاركة في دردشة خاصة معها.

كيف يمكنني منح إكرامية لعارضة؟

هذه الخاصية متاحة فقط للأعضاء.ولذا أما أن تقوم بطلب الحصول على حساب، أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو حالي. وبعدما تقوم بتسجيل الدخول، قم بالنقر على " شراء رصيد" وبعدها استكمل عملية الشراء وفقاً لحاجتك. وبعدها يمكنك منح إكرامية للعارضة عبر اختيار "إكرامية" في غرفة دردشة العارضة التي ترغب في منحها إكرامية.

كيف يمكنني منح هدية للعارضة؟

هذه الخاصية متاحة فقط للأعضاء.ولذا أما أن تقوم بطلب الحصول على حساب، أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو حالي. وبعدما تقوم بتسجيل الدخول، قم بالنقر على " شراء رصيد" وبعدها استكمل عملية الشراء وفقاً لحاجتك. وبعدها يمكنك منح هدية للعارضة عبر اختيار "هدية" في غرفة دردشة العارضة التي ترغب في منحها هدية.

كيف يمكنني تقييم العارضة؟

هذه الخاصية متاحة فقط للأعضاء.ولذا أما أن تقوم بطلب الحصول على حساب، أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو حالي. ثم بعدها يمكنك النقر على النجوم الموجودة في أعلى يسار شاشة البث للعارضة التي تريد تقييمها. يمكن أن يتراوح التقييم ما بين نجمة و 5 نجوم.

كيف يمكنني إضافة عارضة إلى تفضيلاتي؟

هذه ميزة متاحة فقط للأعضاء. ولذا أما أن تقوم بطلب الحصول على حساب، أو تسجيل الدخول إذا كنت عضو حالي، بعدها قم بالنقر على زر "إضافة لتفضيلاتي" والموجود في أسفل الصفحة الشخصية للعارضة.

كيف يمكنني المشاركة في الدردشة الخاصة؟

الدردشة الخاصة هي ميزة يتمتع بها أعضاء Ocams فقط. مبدئياً، حتى تتمكن من المشاركة في دردشة خاصة، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني أو تسجيل الدخول كعضو. كما يجب أن تتأكد من وجود رصيد على حسابك بالنقر على "إضافة رصيد" واستكمال العملية. بعدها يمكنك الدخول للدردشة الخاصة عبر اختيار "البدء في الدردشة الخاصة" على حساب العارض(ة) الذي/التي تختارها.

كيف يمكنني تشغيل الكاميرا خاصتي؟

تشغيل الكاميرا هي ميزة يتمتع بها أعضاء Ocams فقط. مبدئياً، حتى تتمكن من المشاركة في دردشة خاصة، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني أو تسجيل الدخول كعضو. كما يجب أن تتأكد من وجود رصيد على حسابك بالنقر على "إضافة رصيد" واستكمال العملية. بعدها يمكنك الدخول للدردشة الخاصة عبر اختيار "البدء في الدردشة الخاصة" على حساب العارض(ة) الذي/التي تختارها، ثم انقر بعدها على "تشغيل الكاميرا" حتى يبدأ بث الكاميرا الخاصة بك.

ماذا يحدث إذا رفض العارض(ة) فعل ما أطلبه منه في الدردشة الخاصة؟

في الدردشة الخاصة، احرص على إتباع البروتوكول عبر طلب أي طلبات خاصة لك بلطف. وإذا كان العارض(ة) غير قادر على تنفيذ طلباتك، يمكنك إنهاء الدردشة الخاصة في أي وقت عبر النقر على "إنهاء الدردشة الخاصة". يرجى العلم بأن العارض(ة) غير مُلزمين بتنفيذ أي طلبات أو أوامر في الدردشة الخاصة، وأي طلبات خاصة لديك يجب مناقشتها معهم سلفاً.

هل يمكنني شراء رصيد خلال وجودي في دردشة خاصة؟

إذا كان رصيدك على وشك النهاية، فسوف تظهر لك نافذة جديدة تخبرك بأن رصيدك على وشك الانتهاء، وتعرض عليك باقات الرصيد المتاحة كي تختار منها. وحالما تنتهي من إضافة الرصيد، يمكنك استكمال الدردشة الخاصة.

كيف يمكنني إنهاء عرض خاص؟

يمكنك إنهاء العرض الخاص في أي وقت عبر النقر على "إنهاء الدردشة الخاصة" والمتاح في غرف الدردشة الخاصة.

هل ستستمر محاسبتي حتى إذا انقطع الاتصال؟

لا، إذا انقطع الاتصال لأي سبب من الأسباب، فسوف يتم غلق رابط الدردشة الخاصة، وسوف يتم وقف محاسبتك.

كيف يمكنني شراء الرصيد؟

يجب أولاً أن تقوم بالتسجيل للحصول على حساب، أو تسجيل دخولك على الموقع إذا كنت عضو حالي.انقر بعدها على "إضافة رصيد" الموجودة في حسابك، ثم اختر باقات الرصيد. وبعد استكمالك لعملية الشراء، سوف يتاح الرصيد في حسابك على الفور.

فيما يمكنني استخدام الرصيد؟

يمكن استخدام الرصيد للحصول على مجموعة من المميزات عبر موقعنا بما في ذلك الدخول لدردشة خاصة مع العارض أو المؤدي، أو تشغيل الكاميرا الخاصة بك لمخاطبة العارضة بشكل فردي، أو منح هدايا ومكافآت للعارضات، أو حتى منحهم إكراميات خاصة.

كيف يمكنني مراجعة رصيد حسابي؟

يمكنك مراجعة رصيد حسابك في أي وقت، حيث يظهر رصيد حسابك أعلى الدردشة النصّية على جهاز الكمبيوتر المكتبي، أو من قسم "تاريخ الطلبات" والذي يوجد في قسم "حسابي".

هل يتطلب عرض فيديوهات الدردشة المباشرة أي برامج محددة؟

لا، لن تحتاج إلى تثبيت أي نوع من البرامج لاستخدام موقع Ocams . حيث أن الموقع مُصمم للعمل مع كل متصفحات الإنترنت الحديثة مباشرة.

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

انقر على زر "الانضمام مجاناً" والظاهر أعلى الموقع، ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة. وبعدها يمكنك تفعيل حسابك عبر النقر على الرابط الذي سوف يصلك عبر البريد الإلكتروني، والذي سوف يتم إرساله لك بعد استكمال نموذج التسجيل.

هل يتم تأمين بياناتي بشكل جيد؟

نعم، فنحن نبذل أقصى جهدنا لتأمين وحماية بياناتك الشخصية. ونحن لا نبيع بياناتك الشخصية لأي أطراف أخرى.

لماذا احتاج لبريد إلكتروني من أجل إتمام عملية إنشاء الحساب؟

نحتاج البريد الإلكتروني لإتمام عملية التحقق من حسابك. فعندما تتقدم بطلبك لإنشاء حساب، سوف نرسل لك بريداً إلكترونياً للتأكد من أن هذا العنوان هو عنوانك بالفعل. ولهذا نحتاج إلى بريدك الإلكتروني، لكننا بالطبع سوف نحتفظ بخصوصية وسرية عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف يمكنني أن أصبح عارض أو عارضة؟

إذا كنت ترغب في أن تصبح عارض أو عارضه، قم بالنقر على رابط "أريد أن أصبح عارض(ة)" أسفل الموقع الإلكتروني. اتبع التعليمات التي سوف تظهر لك على الصفحة، وحالما يتم الموافقة عليك، يمكنك البدء في بث فيديوهاتك والحصول على المال.

هل سيظهر اسمي المُستخدم؟

نعم، سوف يظهر اسمك الذي تستخدمه لكل العارضين والعارضات، ولكل المستخدمين الآخرين في غرف الدردشة، ولذا يوصى باستخدام اسم مستعار لحماية هويتك عبر الإنترنت.

كيف يمكنني حذف حسابي؟

قم بتسجيل الدخول أولاً، ثم اذهب إلى "إعدادات الحساب" الموجودة في علامة تبويب "حسابي". انقر على "حذف الحساب" وسوف يصلك بريد إلكتروني لتأكيد حذف حسابك.

 

تسجيل الدخول

افتتح الآن حسابكالمجاني!

كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني صحيح.

أو

مميزات العضوية:

  • هواة حقيقيون ونجوم أباحيون مباشرة
  • تحكّمفي عرضك الخاص المباشر
  • ولوج إلى دردشة الفيديو مجاني تماماً
  • كاميرات عالية الجودة بدقة صورة وصوت مميزين
  • كاميرا مقابل كاميرالخبرة جنسية افتراضية
  • احفظ عارضتك المفضلة
  • الحصول على إشعاراتإذا كانت العارضات غير متاحات
  • أنت الحكم، قم بتقييم أداء العارضة
لديك حساب بالفعل؟
الدخول الخروج
Safelabeling Logo RTA Logo

إضافة رصيد

اختر أحدى الباقات أدناه للاستمرار.

FAQ

What is Ocams?

Ocams is a live adult video chat site where you can chat and interact in real time with live amateur models and performers. On Ocams you can watch a performer’s live webcam stream, chat with them via text chat, send tips and gifts, enter a private one-on-one show, and broadcast your webcam live to the model of your choice. You can also find free pictures and an extensive bio of each model and performer on the website. Viewing free chat is available to all guests of the website. If you would like to chat, tip, enter private chat, or broadcast your webcam, you can create a free account and purchase a credit pack which is the currency used on the website.

Are all models and performers real?

Yes, all models and performers on Ocams are genuine people streaming live from their homes. All models undergo a registration process before being able to broadcast on the website, ensuring their authenticity. yes

Are all broadcasts live?

Yes, all online broadcasts on Ocams are live. We do not offer pre-recorded shows or videos and are a live adult cams service. Every broadcast you see on Ocams is a live webcam stream.

How do I know if a performer is online?

When a model or performer is online they will feature an ‘online’ button on the top of their screenshot as well as a green bar across the bottom of their screenshot stating they are online. It will also say they are ‘online now’ on their profile.

What can I do in Free Chat?

Free chat allows users to watch the stream of models and performers. Members have the additional ability to enter full screen mode in free chat. However, if you would like to private chat, send gifts, send tips, or turn on your own webcam, you must purchase credits and enter into private chat by clicking the ‘Private Chat’ button.

How do I talk to a model?

You can text chat with a model as a guest or free member by entering the live stream of the desired model and typing in the text box beside the live video broadcast. If you wish to chat cam2cam or actually speak to the model or performer, you must enter private chat.

How do I tip a model?

To tip a model you must create a free account or login as a member. Once logged in select the ‘Buy Credits’ option and complete the purchase of the desired number of credits. You can then tip a model by selecting ‘Tip’ in the chatroom of the desired performer.

How do I give a gift to a model?

To give a gift to a model you must create a free account or login as a member. Once logged in select the ‘Buy Credits’ option and complete the purchase of the desired number of credits. You can then give a gift by selecting ‘Gift’ in the chatroom of the desired performer.

How do I rate a model?

Models and performers can only be rated by members. To rate a model, first create a free account or login as a member. Then you can click on the stars located at the top left of the broadcast featuring the model you wish to rate. Ratings can be provided between one and five stars.

How do I add a model to favorites?

Models and performers can only be favorited by members. To add a model as a favorite performer, first create a free account or login as a member. Then you can click on the ‘Add to Favorites’ button located at the bottom of the desired model’s profile page.

How do I enter private chat?

Private chat is only available to Ocams members. To enter private chat, sign up for a free account or login as a member. Ensure there are credits on your profile by selecting ‘Add Credits’ and completing the transaction. You can then enter private chat by selecting ‘Start Private Chat’ on the profile of the model of your choice.

How do I broadcast my webcam?

Broadcasting your webcam is a premium feature available only to members of Ocams. To broadcast your webcam, sign up for a free account or login as a member and ensure there are credits on your profile by selecting ‘Add Credits’ and completing the transaction. Enter private chat with the model of your choice by selecting ‘Start Private Chat’ on the profile of the model of your choice and click on ‘Start Cam’ to begin broadcasting your webcam.

What happens if a performer doesn’t do what I want in private chat?

When in private chat, ensure you follow proper etiquette by making any requests nicely. If a performer or model is unwilling or unable to fulfil any requests you can end private chat at any time by clicking on the ‘End Private Chat’ button. Please note that performers and models are not obliged to fulfil any requests in private chat and all desires should be discussed beforehand.

Can I buy credits while in a private show?

if you run out of credits you will get a popup message to add more credits that will warn you that you are running out and you can select the package and add more credits. Once you add more credits you will be able to continue the private show.

How do I end a private show?

You can end a private show at any time by clicking the ‘End Private Chat’ button located in the private chatroom.

Do I still get charged if I get disconnected?

No, if you are disconnected for any reason you will automatically leave the private chat session and cease being charged.

How do I buy credits?

To purchase credits, sign up for a free account or login as a member. Click ‘Add Credits’ located in your account area and select a credits package. Complete the purchase and the credits will be added to your account immediately.

What are credits used for?

Credits can be used for a number of features throughout the site including entering private chat with a model or performer, turning on your webcam for one-to-one video chat, giving gifts to models, and tipping models.

How do I check my credit balance?

You can check your credit balance at any time either when you are in the chatroom of any performer where it appears above the text chat section on a desktop computer or under the ‘Order History’ page which is located in the ‘My Account’ section.

Do I need to have any special software to view live cams?

No, there are no special installations or software required to use Ocams. The site is designed to work with all updated web browsers.

How do I create an account?

To create an account, click on the ‘Join Free’ button located at the top of the website and enter the details requested. You can activate your account by clicking on the link provided in the email sent after completing the form.

Is my information safe?

Yes, we take care to ensure all information provided to us is protected and remains private. We do not sell or trade any information to third parties.

Why do I need an email address to create an account?

An email address is required so that we can verify your account. When you sign up for a free account we will send an email to the address provided in order to confirm it is a genuine email address. We will only use your email address for this purpose and it will remain private.

How do I become a model?

If you would like to become a model on Ocams, click on the ‘Become a Model’ link located in the footer of the website. Follow the instructions on the page and once approved, you can start streaming your cam and making money.

Will my username be visible?

Yes, your username will be visible to all models and performers when chatting as well as to other users in the chatroom. We recommend you use an online handle as your username to protect your identity.

How do I delete my account?

To delete your account, login as a member and navigate to ‘Account Settings’ located in the ‘My Account’ tab. Click on the ‘Delete Account’ link and you will receive an email to confirm your account deletion request.

 

Login

Create your FREE account!

All you need is a valid email address.

or

Member benefits include:

  • Real amateurs and pornstars LIVE
  • Direct and control your private show LIVE
  • Unlimited FREE video chat access
  • High Definition LIVE cam with audio
  • Cam to cam for a virtual sex experience
  • Save your favorite models
  • Receive alerts when models are online
  • Rate the model's performance
Already have an account?
Enter Exit
Safelabeling Logo RTA Logo
Model is offline
Model is in private chat

Add credits

Please pick a package below to continue.